مدينة حارم بأسرها تشيع شهيدها البطل الشاب جمعة


حارم بأسرها تشيع شهيدها البطل الشاب جمعة




محمد جمعة بن محمود الجج من لا يعرف هذا الشاب السمح الوديع ابن الربيع العشرين الذي ألف صداقات وصداقات من خلال عمله في المعجنات على الشارع الرئيسي بجانب سور الثانوية العامة ثمّ انتقل ليعمل سائق على سيارة شحن صغيرة (سوزكي).
كانت خطيبته تنتظره بفارغ الصبر فلم يبقى من خدمته سوى القليل ليكون بجانبها وكانت أمه تعد مراسم الزواج لكنّ القدر سبقها، جمعة مثله مثل المئات من الشباب الذين اغتالتهم يد الغدر والعمالة المأجورة التي باعت نفسها بدراهم قليلة، باعت ضمائرها وشرفها باعت أغلى ما يملك الإنسان وهو الوطن.استشهد محمد جمعة محمود الجج وهو يؤدي واجبه في محاربة هؤلاء الذين خربوا الوطن وباعوا نفسهم للأعداء في مدينة حمص يوم أمس الأحد 2011/8/7 إثر طلقة قناص في خاصرته.

الصلاة على الجنازة
في موكب التشييع

لم يحرم جمعة من العرس فقد أصرّ أبناء بلده ورفاقه أن يزفوه شهيداً كما يزف العريس ليلة عرسه فقد انطلق موكب التشييع من الجامع الكبير بحارم بعد أن غسل الشهيد ولفه بعلم الوطن ثمّ صليً عليه في نفس الجامع ومن ثمّ انطلقت الحشود إلى مقبرة المدينة حاملة

موكب الشهيد
من الموكب

النعش على الأكتاف ومطلقةً الهتافات بالروح بالدم نفديك يا شهيد حتى المقبرة حيث قام الشيخ أحمد جبر بتلقين الشهيد الشهادتين ثمّ تمّ تلقي التعازي من أهل الشهيد وأصدقاؤه.

تلقي التعازي

رحم الله الشهيد جمعة بن محمود الجج وأسكنه فسيح جناته ورحم الله شهداءنا الأبرار وألهم أهلهم الصبر والسلوان وجعل نهاية الأشرار في نحورهم وأنهى الله هذه الأزمة التي تمر على بلادنا بكل خير وأعاد لنا الأمن والطمأنينة وعاشت أوطاننا حرة سعيدة.

…………….

قام بتغطية مراسم الجنازة و التعزية الأستاذ محمد الأحمد

والموضوع منقول من بوابة المجتمع المحلي حارم

4 تعليقات

  1. رحم الله الشهيد جمعة بن محمود الجج وأسكنه فسيح جناته ورحم الله شهداءنا الأبرار وألهم أهلهم الصبر والسلوان وجعل نهاية الأشرار في نحورهم وأنهى الله هذه الأزمة التي تمر على بلادنا بكل خير وأعاد لنا الأمن والطمأنينة وعاشت أوطاننا حرة سعيدة.

  2. الله يرحمه ويصبر اهله على فراقه الله يرحمه ويجعل قبره جنة من جناته الواسعة والله ينصرنا على الكفار اللي ما فيون دين الله اكبر على الظلام

  3. الله يرحم هؤلاء الورود الجميلة اسكنهم الله جنات العلى و الهم الامهات والاباء الايملن بالقضاء و القدر بخيره و شره و هذا هو شره الهمهم الصبر و الايمان و اشفا الله قلوبهم الجريحة و انا لله و انا اليه راجعون الله يرحمنا جميع و يرحم امة محمد (ص)

  4. الله يرحم هذه الورود الجميلة و اسكنهم جنات العلى و الفردوس الاعلى و الهم الاباء و الامهات الصبر و الايمان بالقضاء و القدر خيره و شره و هذا هو شره الله يرحم امة محمد(ص) الله كل الشهداء و يصبر قلوب الاهالي الجريحة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: